مساعد تنفيذي – مكتب المدير العام

تتطلب الوظيفة توفير ودعم التركيز الإدارة والدعم اللوجستي للمدير العام في أداء مهامه وواجباته الإدارية. سيعمل المساعد التنفيذي كنقطة اتصال بين المدير العام وجميع الأطراف الداخلية والخارجية وسيركز على إدارة المهام والأولويات والتنسيق والمتابعة والمراسلات وإدارة المكالمات والعلاقات وإدارة قوائم الاتصال.

سيغطي الدور المجالات التالية:
  • إدارة المهام ، التسجيل ، المتابعة وإعداد التقارير.
  • جدولة ومتابعة اجتماعات الإدارة والاجتماعات الخارجية.
  • تصفية وصياغة وتوزيع وحفظ رسائل البريد الإلكتروني والمراسلات.
  • الحفاظ على العلاقات وقوائم الاتصال.
  • العلاقات العامة والاتصالات وعلاقات العملاء وإدارة الأحداث.
  • إدارة المكاتب والإدارة واللوجستيات ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية الشخصية.

الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

  • التعليم:
    • شهادة جامعية ، ويفضل أن يكون ذلك في الإدارة أو العلوم السياسية. خريج الجامعة الأمريكية بالقاهرة هو ميزة إضافية.
    • يفضل أن يكون المتقدم حاصل على ماجستير إدارة الأعمال. دبلوم جامعي أو شهادات التعليم المستمر في مجالات مثل الموارد البشرية ، والاتصالات ، والعلاقات العامة ، والإدارة ، وإدارة الوقت ، وما إلى ذلك.
    • يفضل التخرج من المدارس الدولية (الدبلومة الأمريكية ، البكالوريا الدولية ، إلخ).
  • الخبرات:
    • خبرة 7 سنوات على الأقل في مجال التسويق العقاري
    • يفضل الخبرة في مجال العقارات التجارية.
    • خبرة في مجال العلاقات العامة والتعامل مع الشركات الكبرى
    • خبرة من 10 إلى 20 سنة في الإدارة والتنظيم ، مع خبرة مثبتة في دعم كبار الموظفين الإداريين (مساعد تنفيذي.
    • سيتم النظر في المواهب الشابة ذات الخبرة القصيرة ، ولكن مع وجود دافع قوي للغاية.
    • خبرة في صناعة التطوير العقاري مع التعرض للإدارة العليا.
    • فهم قوي لصناعة التطوير العقاري (العملية والتنظيم والتحديات).
    • فهم قوي لأساسيات الأعمال والإدارة.