مرحباً بالمواهب

نحن في تعمير نتعامل كعائلة وليس كشركة، حيث نتطلع للترحيب بالمواهب الجديدة في متخلف القطاعات، إيماناً منا بقدراتهم وشغفهم وتطلعهم للانضمام لتعمير والتعلم والنمو معاً كعائلة واحدة.

تعمير فريق

الثقافة

الثقافة

لدينا إيمان بأن تراثنا الدائم قائم على الولاء وليس على طول العمر، ومن هنا نبث في فريقنا ومجتمعاتنا روح الشغف والتقارب بين الجميع.

القيم

القيم

انطلاقاً من شغفنا بالناس والتزامنا بالجودة الاستمرارية، تسعى تعمير باستمرار إلى الابتكار والنمو والموثوقية.
لأننا نقدر:
المجتمع – المساواة – الثقة – الدعم – النجاح

تطلب الوظيفة تحديد الخسائر والأرباح وترجمة البيانات إلى تقارير مالية شاملة وتوجيه شركة تعمير لإتخاذ القرارات المالية المترتبة على تحليل البيانات التي تم جمعها. بالإضافة إلى التعاون مع الإدارات الأخرى وتقديم المشورة والدعم المالي ودراسة العمليات التجارية وتأثيرها على الموقف المالى والتأكد من وجود الضوابط المالية الأساسية متضمناً خطط العمل السنوية.

الملف الشخصي للمرشح للوظيفة

  • التعليم:
    • درجة البكالوريوس في المالية أو الإقتصاد ؛ يفضل الحصول على درجة الماجستير أو CFA
    • يفضل التخرج من مدارس دولية.
  • مهارات الكمبيوتر:
    • اجادة إستخدام برامج Microsoft Office مثل Microsoft Word و Excel و Power Pointو Outlook
  • مهارات لغوية:
    • درجة الإمتياز فى إجادة اللغة العربية والإنجليزية في الكتابة والقراءة
  • الخبرات:
    • خبرة من 3 إلى 5 سنوات كمحلل مالى في مجال العقارات متضمناً شركات تطوير كبرى


    تتطلب الوظيفة توفير ودعم التركيز الإدارة والدعم اللوجستي للمدير العام في أداء مهامه وواجباته الإدارية. سيعمل المساعد التنفيذي كنقطة اتصال بين المدير العام وجميع الأطراف الداخلية والخارجية وسيركز على إدارة المهام والأولويات والتنسيق والمتابعة والمراسلات وإدارة المكالمات والعلاقات وإدارة قوائم الاتصال.

    سيغطي الدور المجالات التالية:
    • إدارة المهام ، التسجيل ، المتابعة وإعداد التقارير.
    • جدولة ومتابعة اجتماعات الإدارة والاجتماعات الخارجية.
    • تصفية وصياغة وتوزيع وحفظ رسائل البريد الإلكتروني والمراسلات.
    • الحفاظ على العلاقات وقوائم الاتصال.
    • العلاقات العامة والاتصالات وعلاقات العملاء وإدارة الأحداث.
    • إدارة المكاتب والإدارة واللوجستيات ، بما في ذلك الخدمات اللوجستية الشخصية.

    الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

    • التعليم:
      • شهادة جامعية ، ويفضل أن يكون ذلك في الإدارة أو العلوم السياسية. خريج الجامعة الأمريكية بالقاهرة هو ميزة إضافية.
      • يفضل أن يكون المتقدم حاصل على ماجستير إدارة الأعمال. دبلوم جامعي أو شهادات التعليم المستمر في مجالات مثل الموارد البشرية ، والاتصالات ، والعلاقات العامة ، والإدارة ، وإدارة الوقت ، وما إلى ذلك.
      • يفضل التخرج من المدارس الدولية (الدبلومة الأمريكية ، البكالوريا الدولية ، إلخ).
    • الخبرات:
      • خبرة 7 سنوات على الأقل في مجال التسويق العقاري
      • يفضل الخبرة في مجال العقارات التجارية.
      • خبرة في مجال العلاقات العامة والتعامل مع الشركات الكبرى
      • خبرة من 10 إلى 20 سنة في الإدارة والتنظيم ، مع خبرة مثبتة في دعم كبار الموظفين الإداريين (مساعد تنفيذي.
      • سيتم النظر في المواهب الشابة ذات الخبرة القصيرة ، ولكن مع وجود دافع قوي للغاية.
      • خبرة في صناعة التطوير العقاري مع التعرض للإدارة العليا.
      • فهم قوي لصناعة التطوير العقاري (العملية والتنظيم والتحديات).
      • فهم قوي لأساسيات الأعمال والإدارة.


      تتطلب الوظيفة من المسؤول عن دعم مدير المبيعات ومدير عمليات المبيعات في اتخاذ القرار من خلال تحديثها بجميع تقارير فريق المبيعات ، ومتابعة حضور الفريق ، وكتابة محاضر الاجتماعات ، وتسهيل التواصل بين فريق المبيعات وفريق عمليات المبيعات و تطوير نظام تعبئة التقارير لفريق المبيعات.

      الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

      • التعليم:
        • درجة البكالوريوس في التجارة أو أي مجال ذي صلة.
        • يفضل خريجي المدارس الدولية
      • مهارات الكمبيوتر:
        • اجادة إستخدام برامج Microsoft Office مثل Microsoft Word و Excel و Power Point
      • مهارات لغوية:
        • اجادة اللغة العربية والإنجليزية في الكتابة والقراءة
      • الخبرات:
        • خبرة من 1 إلى 2 سنوات كمسؤول علاقات العملاء
        • خبرة في مجال العقارات.


        تتطلب الوظيفة تحقيق أهداف المبيعات ، والحفاظ على قاعدة بيانات العملاء ، والاتصال بالعملاء بانتظام ، ومساعدة العملاء على اتخاذ القرارات المناسبة ، وبناء علاقات قوية مع العملاء باللإضافة إلى فتح قنوات جديدة لزيادة المبيعات والحفاظ على تواصل جيد مع الوسطاء.

        الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

        • التعليم:
          • درجة البكالوريوس في التجارة أو أي مجال ذي صلة.
          • يفضل خريجي المدارس الدولية
        • مهارات الكمبيوتر:
          • اجادة إستخدام برامج Microsoft Office مثل Microsoft Word و Excel و Power Point
        • مهارات لغوية:
          • اجادة اللغة العربية والإنجليزية في الكتابة والقراءة
        • الخبرات:
          • خبرة من 3 إلى 5 سنوات منستشار عقاري.


          تتطلب الوظيفة تحقيق أهداف المبيعات ، والحفاظ على قاعدة بيانات العملاء ، والاتصال بالعملاء بانتظام ، ومساعدة العملاء على اتخاذ القرارات المناسبة ، وبناء علاقات قوية مع العملاء باللإضافة إلى فتح قنوات جديدة لزيادة المبيعات والحفاظ على تواصل جيد مع الوسطاء.

          الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

          • التعليم:
            • درجة البكالوريوس في التجارة أو أي مجال ذي صلة.
            • يفضل خريجي المدارس الدولية
          • مهارات الكمبيوتر:
            • اجادة إستخدام برامج Microsoft Office مثل Microsoft Word و Excel و Power Point
          • مهارات لغوية:
            • اجادة اللغة العربية والإنجليزية في الكتابة والقراءة
          • الخبرات:
            • خبرة من 1 إلى 3 سنوات منستشار عقاري.


            تتطلب الوظيفة تحصيل الدفعات النقدية لحجز الوحدة أو الدفعة المقدمة أو الأقساط من العملاء وإصدار إيصالات الدفع وترتيب معاملات الشيكات مع العملاء والتأكد من التوقيع الصحيح للعميل عليها. كما تتطلب ايضاً تسجيل المدفوعات على النظام الإلكتروني الخاص بالشركة وإيداع جميع المبالغ النقدية في مكتب المبيعات في حساب بنك الشركة. يتعامل مسؤول التحصيلات مع جميع الطلبات المالية للعملاء مثل تعديل معلومات الشيك. تقرير يومي لفريق المحاسبة بحركات الخزينة. تسليم المبالغ المستردة النقدية للعملاء والحصول على إيصالات الدفع مع تسليم السماسرة حوافزهم.

            الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

            • التعليم:
              • درجة البكالوريوس في التجارة أو أي مجال ذي صلة.
            • مهارات الكمبيوتر:
              • اجادة إستخدام برامج Microsoft Office مثل Microsoft Word و Excel و Power Point
            • مهارات لغوية:
              • اجادة اللغة العربية والإنجليزية في الكتابة والقراءة
            • الخبرات:
              • خبرة من 2 إلى 3 سنوات كمسؤول تحصيلات.
              • خبرة العمل في مجال العقارات.


              تتطلب الوظيفة مراجعة طلبات النفقات والتحقق منها وتسجيلها بالإضافة إلى إجراء المطابقة الثلاثية بين الفواتير والطلبات والخدمات. يتطلب أيضا التأكد من أن المعاملات والمصروفات تتوافق مع سياسة الشركة وتحديثات وتوثيق حسابات الدفع مع مراقبة خطابات الضمان وتحليل المناقصات وربطها بالمصروفات بالإضافة إلى مرجعة عقود الموردين والمقاولين وفقًا للعقود والميزانية المحددة مسبقًا.

              الملف الشخصي للمرشح للوظيفة:

              • التعليم:
                • درجة البكالوريوس في التجارة أو أي مجال ذي صلة.
              • مهارات الكمبيوتر:
                • اجادة إستخدام برامج Microsoft Office مثل Microsoft Word و Excel و Power Point point.
              • مهارات لغوية:
                • اجادة اللغة العربية والإنجليزية في الكتابة والقراءة
              • الخبرات:
                • خبرة من 3 إلى 5 سنوات كمحاسب زمم دائنة
                • خبرة العمل في مجال العقارات


                قدم الآن